أخبارنا

شيماء الشايب: ألبوم “دنيتي جنة” نهاية أغسطس الجاري

شيماء الشايب: ألبوم “دنيتي جنة” نهاية أغسطس الجاري

فن وثقافة :

كتب| خالد عتمان

 

 

 

التقت المطربة شيماء الشايب بجمهورها عبر فيديو لايف عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأثناء حوارها مع جمهورها قالت “شيماء” إن ردود الفعل تجاه مشاركتها في ديو أغنية “حبيبي رادها” مع النجم الهندي شاروخان جريئة و”تخض”، مؤكدة أنها تعرضت لضغط شديد حتى تخرج الأغنية بهذه السرعة وبتلك الجودة خاصة وأنها المرة الأولى التي تغني فيها هندي”.

وأضافت: “حابة أشكر كل من ساهم في إنجاز هذا المشروع العالمي.. لقد غيرت في تلك الأغنية من نمط الغناء الطربي الذي اعتدت عليه من أغاني أم كلثوم صاحبة الفضل الكبير على وكذلك نجاة وسعاد محمد وعبدالحليم حافظ وكل تلك القامات ولكني أعتبرها نقلة مهمة بالنسبة لي وان كانت غريبة عني ولكني استفدت منها الكثير”.

وأكدت : “الطرب في دمي لن اتخلى عنه يوما ما على الإطلاق، وانتظر حاليا طرح ميني ألبوم تحت عنوان “دنيتي جنة” نهاية الشهر الجاري، يضم 4 أغانى، منها أغنية تاني حب وهي اغنية طربية توزيع أحمد العسال وكلمات جيهان مجدي وألحان شاكر الموجي، واغنية سد خانة من كلمات الشاعر محمد أشرف وألحان سامر ابو طالب وتوزيع إلهامي دهيمة وميكس وماستر ماهر صلاح واغنية دنيتي جنة من كلمات محمد أشرف وتوزيع هاني ربيع وأغنية شوية شوية من ألحان محمد غريب، وذلك رغم تسجيلي 12 اغنية لكن المنتج ريتشارد الحاج قرر مؤخرًا تعديل خطة طرح الأغاني لتتوافق وظروف السوق الحالية”.

Comments

comments

أخبار ذات صله