أخبارنا

تعرفى على أفضل زيوت لتطويل الشعر في وقت سريع

تعرفى على أفضل زيوت لتطويل الشعر في وقت سريع

مرأة :

كتب| خالد عتمان

 

 

الكثير من النساء من مشكلة تساقط الشعر والتي تسبب للمرأة الحرج والخوف من فقدان الشعر والصلع.
وتشعر المرأة التي يتساقط شعرها بكثرة بالقلق بشكل كبير وتبحث كثيراً عن علاجات طبيعية تحد من هذا التساقط وتعوض مافقد من الشعر وتجعله ينمو من جديد بشكل سريع.
وهنا فزيوت تطويل الشعر هي الحل الأفضل والأنجع لهذه المشكلة. وهي من افضل العلاجات للحصول على شعر جميل وطويل في وقت قصير، فإذا كنت تعانين من تساقط الشعر إليك بعض زيوت تطويل الشعر والتي من شأنها أن تحفز شعرك على النمو في أقل من أسبوع.
زيت الخروع :
يعتبر زيت الخروع من أفضل الزيوت وأكثرها فائدة للشعر خصوصاً وأنه يحمل الكثير من الفوائد والخصائص المضادة للميكروبات التي تسبب مشاكل فروة الرأس مثل القشرة . كما يرطب فروة الرأس والشعر، يحسن الدورة الدموية وبالتالي يزيد من نمو الشعر بشكل كبير.

قومي بتطبيقه على  فروة الرأس والشعر ليلاً، واتركيه حتى صباح اليوم التالي، ثم اغسليه بالشامبو.
كرري العملية كل أسبوع لتحصلي على شعر صحي وكثيف.
زيت الزيتون :
زيت الزيتون علاج رائع للشعر فهو أفضل مرطب للشعر، خصوصاً لأنه غني بفيتامين E كما يحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة ويساعد على جعل شعرك ناعماً وسلساً مع الاستخدام المنتظم،  كما يساعد في علاج قشرة الرأس و يقلل من تساقط الشعر ويحفز الشعر على النمو بشكل سريع وفي وقت قصير .

زيت السمسم :
يحفز زيت السمسم نمو الشعرلأنه غني بفيتامين، كما أنه يعتبر مضادة للميكروبات، ويعالج التهابات فروة الرأس والعدوى الفطرية، يغذي فروة الرأس، ويساعد على التخلص من القشرة.
يفضل استخدام زيت السمسم دافئاً.
زيت الأركان :
زيت رائع لشعرك فهو  يرطب الشعر، ويغذيه ويعمل على إصلاح الشعر التالف. غني بمضادات الأكسدة  وE فيتامين. يعالج مشاكل الشعر ويجعله فائق البريق واللمعان.
زيت جوز الهند :
يعتبر زيت جوز الهند من أفضل الزيوت التي تساعد في الحصول على شعر صحي وجميل، غني بفيتامين E ومضادات الأكسدة الرائعة للشعر ، يتغلغل في بصيلات الشعر فيحفز نمو الشعر ويرطبه.
ويجعله أكثر نعومة ويمنع تقصفه.

أخبار ذات صله