أخبارنا

الأمن يحقق مع “غادة عبد الرازق” بسبب سرقة طائرة

الأمن يحقق مع “غادة عبد الرازق” بسبب سرقة طائرة

فن وثقافة :

كتب| خالد عتمان

 

 

بدأ جهاز أمن الدولة فى التحقيق مع “سلمى” وتجسدها النجمة غادة عبد الرازق، ومع أشقائها بالكامل، بعد خطف الطائرة التى تعمل على متنها من قبل شقيقها “ياسين”، ولكن “غادة” أكدت أنها لم تتفق مع شقيقها على هذه الجريمة، وأنه كان من الأولى أن يكرموها خاصة أنها تغلبت على مشاعرها وقامت بإيذاء شقيقها كى تنقذ منه الطائرة، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “أرض جو”.

وفى السياق ذاته قام مدير شركة الطيران “أحمد عبد الوارث” بتقديم اللوم وتوبيخ “سلمى” بسبب جلوسها مع الطيار يوسف زيدان “محمد كريم” وسهرهما أثناء رحلتهما الأخيرة، وهو الأمر الذى جعل “سلمى” تدخل معه فى مشادة كلامية كبرى معه، معلقة له :”أن شرفها وسمعتها فوق كل شئ، ولن تتهاون فيهما”، كما قامت “سلمى” بابلاغ ابنته بما حدث معها، والتى وصل لأذهانها أن “الطيار يوسف” هو الذى يطاردها عاطفيا.

شهدت الحلقة أيضا عودة مضيفات الطيران فى مقدمتهن فريال يوسف إلى منازلهن، وظهور مدى التفاوت الإجتماعى بين كل منهن، فواحدة تقطن فى وسط أرستقراطى، وأخرى فى حى شعبى.

وفى نهاية الحلقة ظهر النجم الغنائى هيثم شاكر فى أول ظهور له بالعمل، من خلال شخصية المطرب الشهير “شريف إمام”، والذى يلتقى بمضيفة الطيران والتى تجسدها نادية خيرى، حيث يعرب لها عن إعجاب بها منذ أن رآها.

أخبار ذات صله