أخبارنا

تدريب الزمالك: شيكابالا ومسعد يعودان وراحة لإبراهيم

تدريب الزمالك: شيكابالا ومسعد يعودان وراحة لإبراهيم

 

رياضة:

أفاد مصادر بأن محمد مسعد لاعب خط وسط نادي الزمالك عاد للمشاركة في تدريبات الزمالك بعد أن تغيب عن مران أمس الأثنين.

خاض لاعبو نادي الزمالك تدريبهم صباح اليوم الثلاثاء استعداد لاستئناف مباريات المسابقات المصرية، والتي ستعود للظهور لمواجهة تجمع الأبيض مع الأهلي في كأس السوبر المصري.

كما عاد محمود عبد الرازق “شيكابالا” للمشاركة في المران، حيث اكتفى بخوض تدريبات بدنية، بينما غاب عن تقسيمة الفريق ليحصل على راحة بناء على قرار من الجاهز الفني للفريق.

وكان مران الزمالك قد شهد غياب باسم مرسي مهاجم الفريق بعدما أصدر مرتضى منصور رئيس الزمالك قراراً بتدريب اللاعب مع فريق الشباب.

وواصل محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك فترة راحته من التدريبات لليوم الثاني على التوالي بعد عودته من معسكر منتخب مصر، في ظل استبعاده من قائمة الفراعنة لكأس أمم أفريقيا.

وتغيب الثلاثي ستانلي أوهاويتشي، معروف يوسف وإيمانويل مايوكا عن المران في ظل وجود كلاً منهم في بلده خلال الفترة الحالية، في ظل توقف مباريات الدوري المصري. وشهد مران الزمالك غياب كلاً من أحمد الشناوي، علي جبر، أحمد دويدار، إبراهيم صلاح وطارق حامد لتواجدهم في معسكر المنتخب الأول خلال الفترة الحالية. ويتواجد الثنائي محمود حمدي “الونش” وأحمد توفيق في معسكر المنتخب المصري العسكري الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم بسلطنة عمان.

Comments

comments

أخبار ذات صله