أخبارنا

الطوابير تكذب محافظ كفر الشيخ بأنة لايوجد ازمة سكر

مصر :

شهدت منافذ البيع وشركات بيع الجملة طوابير طويلة من المواطنين الراغبين فى الحصول على أكياس السكر. كما شهدت المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركة العامة لتجارة الجملة فى عدد من المدن زحام المواطنين للحصول على السكر، وتوافد الأهالي منذ الصباح الباكر أمام تلك المجمعات لاختفائه من المحال التجارية.

حيث أكد أيمن أبو العزم أحد أهالى دسوق، ان المواطنون توافدوا على فرع الشركة العامة لتجارة الجملة، منذ الصباح قبل أن تفتح أبوابها وذلك للحصول على السكر لعدم تواجده فى المحال التجارية والسوبر ماركت، وطالب أبو العزم المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، بسرعة حل هذه الأزمة والعمل على توفير السكر فى المجمعات الاستهلاكية والمحال التجارية دون مغالاة فى الأسعار.

وقال هانى شاكر أحد أهالى مركز دسوق، “ان السكر أصبح مثل المخدرات الحصول عليه صعب”، مشيراً إلى أنه اختفى تماماً من المحال التجارية ووصل سعره فى السوق السوداء لـ13جنيهاً.

وكان اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، قد أعلن فى وقت سابق عدم وجود أزمة سكر بالمحافظة، مشيراً إلى أن الأزمة مفتعلة كباقى الأزمات التى تمر بها مصر، مؤكداً على ضبط كميات كبيرة من السكر داخل مخازن التجار المحتكرين، مطالباً الأهالي بالإبلاغ عن هؤلاء حتى يتم إتخاذ إجراءات رادعة ضدهم.

أخبار ذات صله