أخبارنا

حقيبة اليد تعكس اسلوب حياتك

لاختيار حقيبة اليد ولتكتمل اناقتك وينعكس اسلوب حياتك :

أولاً … عند اختيار شنط ماركات عصرية ابحثي عن الموديل والاستايل الذي يناسب شكل جسمك والغرض الذي تحملينها من اجله

ثانياً … الشنط الصغيرة تناسب المرأة صغيرة الحجم petite، بينما تعتبر الشنط الكبيرة والمتوسطة الحجم مناسبة تماماً لصاحبات القوام الفارع والنحيف، كذلك فإن المرأة الطويلة والنحيفة يناسبها أيضاً حقيبة اليد ذات الشكل الدائري، أما المرأة القصيرة فيناسبها جداً حقائب اليد المحددة الشكل بزوايا، كالحقائب التي على شكل مربع أو مستطيل.

ثالثاً … بالرغم من أن تناسق لون الشنطة مع لون الملابس يبرز أناقة ملابسك، قد يكون من غير الممكن دائماً أن يكون لديك دولاباً مليئاً بجميع ألوان حقائب اليد التي تتناسب مع ألوان ملابسك، لذا يمكنك دائما اختيار شنط ماركات ذات الألوان المحايدة كالأبيض، والأسود، والبني، ويمكنك شراء حقيبة أو اثنتين ذواتا ألوان براقة للحفلات والمناسبات.

رابعاً … اختاري دائما حقيبة يدك على أساس الغرض الذي ستستعملينها فيه ، فمثلا الحقائب التوتي Tote – وهي حقيبة يد كبيرة أو متوسطة الحجم ولها حزام عريض في الغالب- هذا النوع من الحقائب يكون مناسبا تماما لأغراض العمل وحمل الأغراض الشخصية.

خامساً … حقيبة اليد الكلوتش Clutch – وهي حقيبة صغيرة أكبر من حجم اليد قليلا – مناسبة للسهرات والحفلات حيث لن تحتاجين لحمل العديد من الأشياء، لذا فهي مصممة بحيث لا تسع إلا الأشياء الأساسية الصغيرة التي قد تحتاجينها خلال السهرة أو الحفلة.

سادساً … الحقيبة الساتشل Satchel ذات الأحزمة والجيوب الكثيرة فهي تناسب أيضا أغراض العمل والدراسة، حيث يمكنك حملها على الكتف، كما أن حجمها يسمح بوضع الأوراق والملفات المهمة التي تحتاجينها في تلك الأغراض، كما أن هذه الحقيبة تتميز بأشكالها العصرية التي تناسب كل الأذواق.

سابعاً … الحقيبة الدافل Duffel أو حقيبة السفر هي الخيار الأمثل في الرحلات الطويلة والسفر، فهذه الحقائب تكون مزودة أيضا بعجلات، وأحزمة قوية للحمل، كما أن حجمها الكبير يسمح بوضع العديد من الأغراض؛ لذا فهي الرفيق المناسب في الرحلات.

ثامناً … حقيبة اليد الهلالية Hobo، وهي حقيبة على شكل هلال كبير ولها حزام كبير كي تحمل على الكتف – وهذه الحقيبة من أنواع الحقائب المناسبة للمرأة العاملة.

أخبار ذات صله