أخبارنا

صلاح يتصدر الصفحات الرياضية ويوصف بأحد ملوك التسويق الذى يهدد عرش توتى

رياضة عالمية:

تواصل الصحف العالمية والايطالية تحديدا الاهتمام بالنجم المصرى المحترف لديها محمد صلاح، حيث اشادت باللاعب المصري ، بعد الشعبية الهائلة التي أصبح يتمتع بها جناح تشيلسي وبازل السابق مع فريقه الحالي روما.

وكانت شركة “آبل” قد أهدت صلاح جهاز “آيفون 7” والذي يعد أبرز إصداراتها مطبوعا عليه إسمه، في محاولة من الشركة الأمريكية لزيادة الترويج والدعايا لمنتجها الجديد.

وقامت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الايطالية باستغلال الحدث لتصف صلاح بأنه أصبح واحدا من ملوك التسويق في كرة القدم العالمية، وأصبح النجم الثاني لروما بعد الأسطورة فرانشيسكو توتي بل أصبح يهدد عرشه على مدار السنوات الماضية.

وأشارت إلى الانجازات التي حققها صلاح منذ قدومه لروما الصيف قبل الماضي، واسهاماته بقميص الذئاب التي جعلته من نجوم الدوري الإيطالي.

وقالت لاجازيتا أن تألق صلاح وأهميته البالغة مع روما، وضعت المدرب لوتشيانو سباليتي في ورطة خلال يناير المقبل، لذهاب اللاعب مع المنتخب المصري لخوض بطولة كأس الأمم الافريقية 2017.

كما تصدر النجم المصرى محمد صلاح غلاف صحيفة “الكوريرى ديللو سبورت” الإيطالية، حيث يستعد لقيادة هجوم روما أمام أتلانتا، فى المباراة التى تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”.

وعنونت الصحيفة فى نسختها للعاصمة الإيطالية “روما أطلقوا التيربو”، مشيرة إلى أن محمد صلاح صاحب المحركات النفاثة هو سلاح روما لحصد النقاط الثلاث ومواصلة مطاردة يوفنتوس على صدارة المسابقة.

ويدخل محمد صلاح مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” فى مباراة ناديه الماضية أمام بولونيا، والتى انتهت بفوز روما بثلاثية نظيفة، كما سجل “الفرعون المصرى” هدفًا فى فوز منتخب بلاده على غانا بهدفين دون مقابل، بالمباراة التى جمعتهما بملعب “برج العرب”، الأحد الماضى، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

Comments

comments

أخبار ذات صله